♥عـــــواطـــــف أيمـــو♥ εмσ εмσtIσN
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

♥عـــــواطـــــف أيمـــو♥ εмσ εмσtIσN


 
الرئيسية2Latest imagesالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» صور رائـــــــــــــــعة موت أدخل وشوف
هل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟ Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 07, 2010 5:26 pm من طرف hemin842

» صوووووور رومانسية بمعنى الكلمــة
هل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟ Icon_minitimeالسبت أكتوبر 23, 2010 8:20 am من طرف admin

» أليـــسا
هل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟ Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 31, 2010 5:29 pm من طرف ملك التل

» كود بنر ترتيب أليكسا المطور لمنتداك جميل جدا
هل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟ Icon_minitimeالخميس أبريل 15, 2010 9:47 pm من طرف admin

» كود بنر ترتيب أليكسا المطور لمنتداك جميل جدا
هل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟ Icon_minitimeالخميس أبريل 15, 2010 9:47 pm من طرف admin

» كود وضع اعلانـ اسفل الواجهة مباشرة مع رابط عند الضغط عليه
هل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟ Icon_minitimeالخميس أبريل 15, 2010 9:30 pm من طرف admin

» مـا هي الحَجامــة
هل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟ Icon_minitimeالخميس أبريل 15, 2010 8:33 pm من طرف admin

» الفرق بين الحجامة والتبرع بالدم
هل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟ Icon_minitimeالخميس أبريل 15, 2010 8:31 pm من طرف admin

» نظريات تشرح التأثير العلاجي للحجام
هل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟ Icon_minitimeالخميس أبريل 15, 2010 8:28 pm من طرف admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
admin - 386
هل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟ Vote_rcapهل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟ Voting_barهل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟ Vote_lcap 
أحلى برنس* - 122
هل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟ Vote_rcapهل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟ Voting_barهل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟ Vote_lcap 
اميرالعذاب - 25
هل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟ Vote_rcapهل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟ Voting_barهل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟ Vote_lcap 
الموت الازرق5000 - 22
هل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟ Vote_rcapهل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟ Voting_barهل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟ Vote_lcap 
مستبدة لنساء - 17
هل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟ Vote_rcapهل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟ Voting_barهل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟ Vote_lcap 
basma - 9
هل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟ Vote_rcapهل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟ Voting_barهل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟ Vote_lcap 
امير العراق - 7
هل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟ Vote_rcapهل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟ Voting_barهل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟ Vote_lcap 
الـورده - 7
هل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟ Vote_rcapهل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟ Voting_barهل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟ Vote_lcap 
حســونـيــ - 6
هل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟ Vote_rcapهل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟ Voting_barهل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟ Vote_lcap 
mustafa1992 - 4
هل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟ Vote_rcapهل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟ Voting_barهل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟ Vote_lcap 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 47 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Masters75 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 613 مساهمة في هذا المنتدى في 499 موضوع
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
www.emo-emotion.wwooww.net

 

 هل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اميرالعذاب




ذكر عدد المساهمات : 25
السٌّمعَة : -1
تاريخ التسجيل : 18/12/2009

هل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟ Empty
مُساهمةموضوع: هل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟   هل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟ Icon_minitimeالأحد ديسمبر 20, 2009 8:13 am

هل يستمر الحب برغم البعد والمسافات ؟؟؟




ماقيمة ان احب انسانا لا اجده بجانبي ؟؟


كلما رئيت شيئاً جميلا او احسست باحساس جميل اجد نفسي اردد كلمات اغنية :
آه لو كنت معي . وهذه الاه هي التي تشقيني دائما ..


عندما احب انسانا اريد ان اتمنى معه اشياء واشياء ومن الظلم
ان اعيش العمر وكل ما اتمناه هو ان اراه ..!!


هل يمكن لكم ان تدروكوا حجم المسافه بين ان احلم مع انسان ...


وبين ان يكون الحلم كله هو ان اراه !


انه عذاب طويل للنفس ان احب انسانا لا اجده بين يدي ..


ان الفراق والالم والوحشه مشاعر ثقيله على نفسي ومن الظلم ان
اعيش حياتي معها ا حتى ولو كان ذلك بسبب الحب .


ارجوك حاول ان ترى الصورة معي


انسان تحبه و تجده بجوارك وتعيش معه ...


و


انسان اخر تحبه ولا تجده ولا تعيش معه... ويفصل بينك وبينه الاف الاميال


والمثل يقول البعيد عن العين بعيد عن القلب والقريب من العين قريب من القلب ...


ان الحب بدون تواصل شيء من الانتحار


ان نظرة بالعين اجمل من الف رساله.. وعندما تتصافح الايدي وتتعانق الاشواق وتذوب الوحشه..


فان ذلك يتجاوز يكثير كل كلمات الشعراء وتخيلاتهم..


ان الخيال احساس رائع وجميل لكننا لانستطيع ان نعيش عليه


ولو انك خيرت فتاة تحب رجلا بعيدا لقالت لك اتمنى ان يكون قريبا ونفس شيء للرجل


ان الايادي الجميله والعيون الساحرة والشعر الناعم والوجه البشوش كل هذه الملامح


ستكون اجمل ونحن نجلس امامها ومن الخطأ ان تكتفي بان نناجيها على بعد..


قد تكون من النوع الذي يحب ان يرى امواج البحر وهو جالس وحيدا على الشاطىء


ولكني احب ان اصارع الموجه بكل جزء من كياني حتى ولو وجدت نفسي فجاه على الشاطىء وسط الرمال ..


ساعتها سوف استريح قليلا واعود للامواج مره اخرى فمن جرب السباحه لاترضيه ابدا رمال الشاطىء


من الظلم ان يكتفي الانسان بالخيال ويترك الواقع والحقيقه..



ف يا عزيزي القارىء هل برأيك انت يستمر الحب برغم البعد والمسافات؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحلى برنس*

أحلى برنس*


ذكر عدد المساهمات : 122
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 17/12/2009
العمر : 32

هل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟   هل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟ Icon_minitimeالأحد ديسمبر 20, 2009 12:15 pm

يبوووووووووو عبودي على ذووووووقك gh::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحلى برنس*

أحلى برنس*


ذكر عدد المساهمات : 122
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 17/12/2009
العمر : 32

هل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟   هل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟ Icon_minitimeالأحد ديسمبر 20, 2009 12:19 pm

يبوووووووووو عبودي على ذووووووقك gh::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرالعذاب




ذكر عدد المساهمات : 25
السٌّمعَة : -1
تاريخ التسجيل : 18/12/2009

هل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟   هل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟ Icon_minitimeالأحد ديسمبر 20, 2009 1:34 pm

ذوووووقك كبدي بهاوي gh::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
basma

basma


انثى عدد المساهمات : 9
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/03/2010

هل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟   هل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟ Icon_minitimeالخميس مارس 25, 2010 12:28 pm

هم اني وحده من الناس الي عايشه هذا الموضوع affraid
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل الحب يستمررغم بعدالمسافات؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أوراق الحب في زمن النسيان
» نظرية الحب في الدين الاسلامي
» قالو وقلنا وانت قل في الحب
» اغنية كاضم الساهر الحب المستحيل
» مسجات و رسائل حب رومانسية 2010 - وسائط و رسايل الحب رومنسيه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♥عـــــواطـــــف أيمـــو♥ εмσ εмσtIσN :: «.¸¸.•*¨`•» المنتديـآٺ الأدبيۃ«•¨*•.¸¸.» :: قســــــــم النقــــاش الجـــــــاد-
انتقل الى: